الفنان ماهر الشيخMAHERVEVO

- Advertisement -

دبي تضم الفنان MAHERVEVO إلى فريقها الذهبي

- Advertisement -

تم منح الفنان ماهر الشيخ المعروف باسم MAHERVEVO الإقامة الذهبية في الامارات وتحديدا دبي عن فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن ليكون بذلك واحد من عددا محدودا جداً من المبدعين الحاصلين على هذه الإقامة و من هنا تبدأ مرحلة جديدة من حياته كما قال مؤكدا : منحي الإقامة الذهبية في دبي يعني لي الكثير فالان قد فتحت امامي آفاق جديدة في مكان عالمي مقصد لكل الفنانين والمبدعين والعباقرة من كل أنحاء العالم وانا اتشرف أنه قد تم اختياري ضمن هذه الفئة وهذا يعني لي الكثير ومن هنا تبدأ مرحلة جديدة كليا من حياتي فلدي الكثير من الخطط في دبي . والجدير بالذكر أن الفنان ماهر الشيخ او MAHERVEVO قد تجاوز ال٤٠ مليون مشاهدة على يوتيوب وأكثر من ١٠٠ الف متابع على وسائل التواصل الاجتماعي . وهو مخرج سينمائي وتلفزيوني ومؤلف موسيقي نال شهرة كبيرة في برنامج المواهب العربية كراقص حركي تفاعلي مع الشاشة والان يعمل مع شركة VEVO لندن منذ ٢٠١٤ ليكون بهذا أول شاب سوري يعمل مع هذه الشركة العالمية .

كما نشر ماهر الشيخ على حسابه فايسبوك بقوله أنه قد تم منحه الاقامة الذهبية عن فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن بصفتي مخرج . ومؤلف موسيقي

وقدم كل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة والشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي. وشكر كل الموظفين على معاملتهم الراقية.

Maher Alshikh

Director Cinema & TV 🎬
Musician on VEVO 🎧
Dancer. Arabs Got Talents 2012 ⭐

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *